الإثنين , أكتوبر 3 2022 | 12:06 م
الرئيسية / stop / الأردني الكويتي يشارك في رعاية وحضور مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الاردني   FinConJo

الأردني الكويتي يشارك في رعاية وحضور مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الاردني   FinConJo

فيلادلفيا نيوز

شارك البنك الأردني الكويتي في رعاية وحضور مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الاردني   FinConJo والذي اقيم يومي 9-10/8/2022  في فندق سانت ريجيس – عمان، تحت رعاية رئيس هيئة الأركان المشتركة للتنظيم والتخطيط والموارد الدفاعية، ورئيس مجلس إدارة شركة ( سوفكس ) بحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، وممثلين عن الشركاء والداعمين والمهتمين.

وتكمن أهمية هذا المؤتمر في توفير منصات للتواصل والإلتقاء، والتقنيات الحديثة والبرامج والمنصات التي تهم القطاع المالي خصوصاَ، والأمن السيبراني عموماَ، وإتاحة الفرصة للجهات المعنية لتبادل الخبرات. هذا حيث كان حجم الإقبال على المشاركة والحضور لهذا المؤتمر نحو 600 مشارك وأكثر من 45 شركة ومؤسسة عارضة وداعمة للحدث، بالإضافة ل 27 متحدثاَ قدموا خلاصة خبراتهم وألقوا الضوء على آخر التحديثات في مجال تطبيقات التكنولوجيا المالية وأمنها، وأساليب حمايتها. هذا وقد تواجد البنك الأردني الكويتي بجناح خاص له، عرض من خلاله خدماته ومنتجاته على الحضور والزوار والمهتمين.

وتعتبر مشاركة البنك الأردني الكويتي في هذا الحدث ضمن مسؤوليته الاجتماعية في دعم الفعاليات الاقتصادية ومؤسسات المجتمع المدني، لا سيما في ظل التطورات المتلاحقة للتقنيات الحديثة في مجال التكنولوجيا المالية، وتسارع وتيرة التحول الرقمي للبنوك، حيث سيشهد العالم المزيد من الابتكارات في الخدمات المصرفية. حيث اصبح التحول الرقمي من ضمن المؤشرات الرئيسية لمركز البنك التنافسي وحصته السوقية ومؤشر على كفائته في تقديم خدماته المصرفية، وما يعكسه ذلك على كافة مؤشرات البنك التنافسية من أرباح ورأس مال، وزيادة أعداد العملاء، والمنتجات المصرفية وتنوعها.

وفي ختام فعاليات هذا المؤتمر تم تكريم البنك الأردني الكويتي كأحد الجهات والمؤسسات الداعمة والمشاركة في هذا الحدث . 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.