الثلاثاء , يناير 19 2021 | 7:38 م
الرئيسية / السلايدر / اغلاق مصنع حلويات مخالف بالرصيفة

اغلاق مصنع حلويات مخالف بالرصيفة

فيلادلفيا نيوز

ضبطت كوادر الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء، مصنعا غير مرخص لانتاج وبيع الحلويات يفتقر للاشتراطات الصحية في مدينة الرصيفة، وأتلفت طنا من المواد الغذائية المضبوطة داخل المصنع المخالف.

وأوضحت المؤسسة، الأربعاء، إجراءاتها المتخذة بهذا الشأن؛ حيث حجزت آلات الانتاج المستخدمة وأغلقت المصنع بالشمع الاحمر، كما حولت القائمين عليه الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكدت المؤسسة أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمديريتي المناطق والغذاء تنفذ جولات رقابية مكثفة على مدار الساعة للتأكد من استكمال المنشآت الغذائية لجميع التراخيص، والتزامها بالاشتراطات الصحية لانتاج وتداول الغذاء، وذلك لضمان تأمين غذاء امن وصحي للمواطنين، مشددة على عدم التهاون مع اي ممارسات سلبية تمس صحتهم وسلامتهم .

ودعت المؤسسة المواطنين الى التواصل معها في حال وجود اي شكوى او ملاحظة وعلى مدار الساعة من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني [email protected] وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم 0795632000.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.