الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 10:37 ص
الرئيسية / قضايا / اعتقال أردني بتهمة النصب في الكويت

اعتقال أردني بتهمة النصب في الكويت

فيلادلفيا نيوز

 

ألقى رجال المباحث في محافظة حولي الكويتية القبض مقيم أردني ومواطن كويتي ، قالت انهما يتزعمان شبكة للنصب العقاري بعوائد وهمية، وذلك بعد بلاغ من سيدة اردنية تعرضت للنصب بمبلغ مالي كبير.
وقالت وسائل اعلام كويتية ان مقيمة أردنية تقدمت ببلاغ عن تعرضها للنصب والاحتيال من شركة عقارية دفعت لها مبلغ 21 ألف دينار كويتي (اكثر من 48 الف دينار اردني ).
وبينت صحيفة الانباء ان رجال مباحث حولي تلقوا في الفترة الماضية عدة بلاغات عن شركات استثمار تقدم عروضا خيالية للمواطنين والوافدين وبفائدة عالية جدا لا تستقيم مع العقل والمنطق .
واشارت الى ان الشركة التي يديرها الاردني كانت تقدم عروضا لتمليك الشقة في مجمع تحت الانشاء وفي موقع ممتاز وبمقدمات بسيطة واقساط متعددة وتتعهد الشركة بدفع مبالغ شهريا للشاري كعائد على ما دفع لحين انتهاء الاعمال الانشائية في المجمع .
وقالت ان السيدة الاردنية (46 عاما) ابلغت الاجهزة الامنية عن الاردني بعدما طالبته بمدخولها الشهري ، فبدأ يتنصل ولاذ بالفرار.
واشارت الى ان الاجهزة الامنية ضبطت الاردني المطلوب في منطقة الرميثية، وتبين أنه من أرباب السوابق وسجله حافل بالقضايا المماثلة.
وبينت ان الاردني اعترف بالتهم الموجهة اليه ، وأرشد الى شريكه الكويتي الذي ما زال طليقا ، و احيل على ذمة القضية الى جهات الاختصاص بعد تسجيل قضية جنح نصب واحتيال.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.