الجمعة , سبتمبر 17 2021 | 11:32 م
الرئيسية / السلايدر / استشهاد 4 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لغزة الأربعاء

استشهاد 4 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لغزة الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

استشهد 4 فلسطينيين بينهم صحفي، وأصيب 10 آخرين، الأربعاء، في سلسلة غارات شنها طيران الإحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن صحفيا يعمل في إذاعة فلسطينية استشهد وأصيب آخرين بجروح في قصف صاروخي من طائرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي استهداف منزلا قرب مقبرة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وشنت الطائرت الحربية والمدفعية الاسرائيلية، في ساعات الفجر الأولى، سلسلة غارات عنيفة على مناطق مختلفة في قطاع غزة، مع استمرار العدوان الاسرائيلي على القطاع لليوم العاشر على التوالي، حيث استهدفت موقعا شرق جباليا شمالي قطاع غزة، وأرضا زراعية بمنطقة الزنة في خان يونس، ودمرت منزلا في حي الزيتون، وآخر في بيت حانون.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية شاحنة في شارع السكة بمخيم المغازي وسط القطاع، وتسببت القنابل الدخانية التي تطلقها مدفعية الاحتلال باندلاع حريق بمنزل في منطقة الشيماء شمال بيت لاهيا.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على أهداف شمال وغربي قطاع غزة، حيث استهدفت أرضا زراعية بصاروخين خلف محطة الخزندار شمال غربي غزة، وبركسا في محيط جبل الريس شرق حي التفاح بمدينة غزة، ومبنى شرق خان يونس جنوبي القطاع، وآخر تابع للجمعية الخيرية وموقعا في رفح، وبناية سكنية بشارع الصفطاوي شمال مدينة غزة.

 وفا

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.