الجمعة , أبريل 3 2020 | 12:54 م
الرئيسية / السلايدر / استثناء الصحفيين والعاملين في الاذاعة والتلفزيون من حظر التجوال بعد السادسة مساء

استثناء الصحفيين والعاملين في الاذاعة والتلفزيون من حظر التجوال بعد السادسة مساء

فيلادلفيا نيوز

اكد الناطق الاعلامي لللامن العام انه تم استثناء الصحفيين والعاملين في الاذاعة والتلفزيون من قرار منع التجوال بعد السادسة خاصة وان طبيعة عملهم تتطلب العمل مساء .
جاء ذلك في اتصال هاتفي للزميل ايمن المجالي بالناطق الرسمي لمديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي الليلة ما استدعى اخطار كل الجهات المعنية شريطة ابراز الصحفي وثيقة تثبت شخصيته ..
وكان مديرية الامن العام اصدرت قرارا بحظر التجول بعد السادسة ليشمل من يحملون تصاريح الحركة ، واعلنت انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين .
واكد الناطق الرسمي ان مديرية الامن العام حظرت التجول في وقت سابق اليوم بعد الساعة السادسة مساءا ليشمل من يحملون تصاريح تخولهم المسير حيث صدرت التعليمات لجميع الدوريات ونقاط الغلق باعتبار تلك التصاريح موقوفة بعد الساعة السادسة مساءا لغاية الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي ، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحجر المركبة وتحويل الاشخاص للمركز الامني المختص لكل من يخالف ذلك .
واهابت بالجميع الالتزام تجنبا لتعريض انفسهم للمساءلة القانونية .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.