الإثنين , يوليو 6 2020 | 2:47 م
الرئيسية / stop / ارفع لهم عقالي..

ارفع لهم عقالي..

فيلادلفيا نيوز

هذا ما قاله الدبلوماسي والاعلامي السعودي عبد السلام العنزي للاردن وأبنائه وكتب على صفحته يقول :
.”أربع سنوات رائعة في كنف النشامى،حان بعدها لحظة وداع الأردن الجميل بكافة أطيافه والتي أحمل لها ولقيادتها وشعبها الكريمين في داخلي كل الحب والتقدير والإجلال .. صغيرهم وكبيرهم ..والذين ارفع لهم عقالي ..
فستظل رائحة غصن الزيتون الأخضر عالقة في جسدي حباً وتقديراً.. لهذا البلد الطيب الذي بادلنا حباَ بحب.. ووفاء بوفاء.. وجدناهم شعباً مضيافاً كريماً عروبياً اصيلاً.. زاخر بالكوادر ومصنعاً للعقول النيرة ..
حتماً.. سوف اشتاق لجبالها وتينها وزيتونها.. ورمانها.
لا أستطيع ان أقول وداعاً ولكن إلى لقاء آخر يجمعنا بكم على الخير والموده.’

الزميل الاعلامي عبد السلام العنزي مدير المكتب الإعلامي في سفارة المملكة العربية في عمان أمضى أربع سنوات في ربوع بلادنا استطاع من خلالها إقامة علاقات رائعة ومميزة مع الإعلاميين والصحفيين ومختلف أبناء الوطن ، وعرف عنه دماثة الخلق والإتزان والرزانة ومحبة كل من عرف زميلنا العزيز .
وكان له الدور الكبير في المحافظة على إرث مميز من العلاقات الراسخة بين المملكتين والشعبين الشقيقين طيلة فترة وجوده في عمان ، وهي مناسبة نستذكر فيها مناقب الزميل العنزي ، مع التمنيات له بمزيد من التألق والنجاح.

 

ارفع لهم عقالي..

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.