الرئيسية / السلايدر / “اردنية” العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة الجديد

“اردنية” العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة الجديد

فيلادلفيا نيوز

 

أعلن رئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة الدكتور موسى اللوزي اسماء الطلبة الفائزين بمقاعد اتحاد الطلبة للعام الجامعي 2017 – 2018 وذلك في الانتخابات التي جرت اليوم الخميس .

وأكد الدكتور اللوزي فوز ممثلي اربعة كليات من اصل خمسة كليات في الجامعة بالتزكية، فيما جرى الاقتراع السري لطلبة كلية العلوم البحرية حيث اختار طلبتها ان يمارسوا حقهم في الانتخاب وفقا للأطر الديمقراطية التي مورست هذا اليوم بأفضل ما تكون عليه.

وقال اللوزي ان انتخابات اتحاد طلبة الجامعة جسدت مستوى الوعي والحس الوطني العالي لدى الطلبة لمفهوم الممارسات الديمقراطية في الاردن والتي ارست قواعدها القيادة الهاشمية الحكيمة منذ عهد جلالة الملك المؤسس عبدالله الاول وامتدت جذورها الى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني .

واعلن الدكتور اللوزي فوز الطلبة التالية اسمائهم بالتزكية وهم (عبدالله نمر حنون وعبدالعزيز حسن الرفوع بتول احمد الشقبيرات من قائمة الرخاء ممثلين لكلية اللغات وفوز حلا خليل حماد وحنين محمد الجارحي والاء محمد غريب من قائمة الكرامة ممثلين لكلية الادارة والتمويل .

وفاز من قائمة التغيير ممثلين لكلية السياحة والفندقة عمر علي ابو العز وصفاء رباح حسن ورنيم عاطف المعايطة فيما مثل كلية نظم تكنولوجيا المعلومات من قائمة الاتحاد عبدالله يعقوب ياسين وعيد عادل القحافي وهاشم يعقوب ياسين. فيما فاز كل من سناء منصور الاحيوات وسعد نصيف خليل بالتزكية على مستوى الجامعة.

وجرى الاقتراع السري لكلية العلوم البحرية واسفرت النتائج عن فوز انسام نعيم قاسم ورزان وليد الزبدة من قائمة التجديد وصهيب عادل خريسات من قائمة الحق.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.