الثلاثاء , أبريل 23 2019 | 9:23 م
الرئيسية / عربي دولي / اختتام فعاليات الملتقى الإعلامي السعودي التونسي

اختتام فعاليات الملتقى الإعلامي السعودي التونسي

فيلادلفيا نيوز – بسام عودة

تونس- اختتمت في العاصمة التونسية مساء الْيَوْمَ السبت ، فعاليات الملتقى الإعلامي السعودي التونسي بمناسبة الزيارة الرسمية للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لتونس بمشاركة عدد كبير من الاعلاميين من البلدين.
وتحدث سفير المملكه محمد العلي في كلمة له عن العلاقات الأخوية وتأكيد الإرادة لقيادتي البلدين والعمل من اجل الارتقاء بها الى شراكة فاعلة ومتضامنة وأكد ان العلاقات تقوم على قواعد ثابته ودعائم قوية مميزه وزيارة خادم الحرمين لتونس تتوج هذا الارث الممتد للعلاقات العريقة.

وزار وزير الاعلام السعودي تركي بن عبد الله الشبانة اللقاء وتبادل الحديث المطول مع الصحفيين وأبدى استعداده لتطوير العلاقات بين وسائل الاعلام وكان منفتحا بحديثه الذي نال ود الصحفين بكل تلقائية بعيدا عن مشهد التوتر الاعلامي الرسمي واتسم اللقاء الذي استمر لساعات بالود المتبادل واحترام آراء ومقترحات الصحفين.

وفِي الملتقى تم عرض موجز عن تطور العلاقات المميزة وتحدث صحفيون من تونس على التجربه الرائده بين الاشقاء,وشارك في اللقاء الملحق الثقافي السعودي ومدير وكاله الانباء السعوديه في تونس.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.