الجمعة , مارس 29 2024 | 6:42 م
الرئيسية / السلايدر / احباط تهريب 228 كغم مخدرات في جمرك جابر

احباط تهريب 228 كغم مخدرات في جمرك جابر

فيلادلفيا نيوز

تمكنت الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات من إحباط تهريب ضبطيتان نوعيتان من الحبوب المخدرة تم العثور عليها اثناء التفتيش الدقيق لشاحنتان قادمتان من دولة عربية مجاورة.

وفي التفاصيل تم الاشتباه بالشاحنة الاولى والمحملة برولات (مواسير بلاستيكية) حيث تم اخضاعها الى جهاز الفحص بالأشعة وتم خلالها ضبط (148) كغم من حبوب الكبتاجون المخدرة ويقدر عددها (888000) ألف حبة.

كما تم تفتيش الشاحنة الأخرى وتم العثور على ما يقارب (80) كغم وبواقع (480) ألف حبة مخدرة تم ضبطها داخل مخابئ سرية داخل جسم الشاحنة.

 وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالكمية المضبوطة وتسليمها لإدارة مكافحة المخدرات فرع جابر والتحفظ على الشاحنات والسائقين لحين استكمال إجراءات التحقيق.

واشاد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة بالجهود التي يبذلها كافة العاملين في مركز جمرك جابر وكذلك بالأجهزة الأمنية على التنسيق العالي والعمل بروح الفريق الواحد والذي يؤدي إلى ضبط مثل هذه القضايا النوعية والتصدي لكل من تسول له نفسه بمحاولة إدخال هذه الآفة الخطيرة لافساد مجتمعاتنا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com