الخميس , مايو 26 2022 | 1:26 م
الرئيسية / السلايدر / اجتماع حكومي مع القطاع التجاري استعدادا لرمضان

اجتماع حكومي مع القطاع التجاري استعدادا لرمضان

فيلادلفيا نيوز

أكد نقيب أصحاب المخابز والحلويات عبدالإله الحموي، أن اجتماعا سيعقد في مبنى وزارة الصناعة والتجارة يوم الأربعاء القادم، وسيضم ممثلي النقابات التجارية والغذائية والدوائر المعنية، وذلك يأتي للوقوف على الاستعدادات والتحضيرات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وقال الحموي  السبت، إن الاجتماع سيناقش المخزون والمواد الغذائية المتوفرة في الأردن، بالاضافة الى وضع خطة عمل لمراقبة الأسواق خلال الشهر الفضيل.

وبدوره أوضح الناطق الاعلامي باسم وزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي، أن الوزارة بدأت منذ نحو أسبوع بتنفيذ خطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال عقد اجتماعات من التجار والمستوردين للوقوف على واقع المخزون والكميات المتوفرة بالمملكة ومستويات أسعارها.

وبين أن الوزارة ستقوم خلال الفترة المقبلة باستكمال عقد الاجتماعات مع مختلف القطاعات المعنية بشهر رمضان المبارك من القطاع الصناعي والتجاري والزراعي للتأكيد على اهمية توفر السلع والمحافظ على استقرار الأسعار خلال الشهر الفضيل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.