الخميس , مارس 28 2024 | 3:46 م
الرئيسية / شركات / اتفاقية تعاون بين زين والملكية

اتفاقية تعاون بين زين والملكية

فيلادلفيا نيوز

 

وقّعت شركتا زين والخطوط الجوية الملكية الأردنية، اتفاقية تعاون تقوم زين بموجبها بتزويد خدمات الانترنت وخدمات الاتصالات للملكية الأردنية بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة بموظفي الشركة وبأسعار ومزايا استثنائية.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة حرص زين ومنذ تأسسيها على توفير خدماتها المتكاملة والمتطوّرة لكافة القطاعات والشرائح المختلفة بهدف المساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة، والارتقاء بجميع القطاعات.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر ان الاتفاقية تجمع شركتين وطنيتين تؤديان خدمات كبيرة للمجتمع الأردني، مؤكداً أن الملكية الأردنية تسعى الى تقديم خدمات متكاملة في مجال الاتصالات الخلوية تحقق امتيازات كبيرة لموظفيها والاستفادة من الخدمات المتطورة لشركة زين، فضلاً عن خدمات الانترنت الأحدث التي سترفع من كفاءة البنية التحية لأنظمة الملكية الأردنية والأجهزة العاملة في الشركة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com