الخميس , يوليو 7 2022 | 7:51 م
الرئيسية / اقتصاد / اتحاد المصارف العربية يكرم الدكتور زياد فريز بجائزة ‘محافظ العام 2021

اتحاد المصارف العربية يكرم الدكتور زياد فريز بجائزة ‘محافظ العام 2021

فيلادلفيا نيوز

كرم رئيس مجلس اتحاد المصارف العربية الشيخ محمد جراح الصباح، في العاصمة المصرية القاهرة، محافظالبنك المركزي السابق الدكتور زياد فريز، بجائزة محافظ العام 2021.

تكريم الدكتور فريز جاء خلال المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022 والذي أقامه الاتحاد تحت رعاية محافظ البنك المركزي المصري طارق حسن عامر.

ومنح الاتحاد الدكتور فريز الجائزة خلال المؤتمر الذي حمل عنوان :’ تداعيات الازمة الدولية وتأثيرها على الأوضاعالاقتصاديّة في المنطقة العربية، ك لدوره القيادي في الحفاظ على السياسة النقدية في ظل الازمات المالية وتداعيات جائحة كورونا.

وحضر حفل التكريم، محافظ البنك المركزيّ الأردنيالدكتور عادل شركس، ورئيس مجلس إدارة جمعية البنوك في الأردن الدكتور باسم السالم، بالإضافة لعدد من رؤساء مجالس البنوك العاملة في الأردن والدول العربية.

المؤتمر ناقش العديد من المحاور الرئيسية على مدى يومين، كتأثير الأزمة الدولية على الأمن الغذائي العربي، وارتفاع النفط والغاز عالميا والبدائل المطروحة، بالإضافة لتفاعل الأسواق المالية العربية مع الازمة وآفاق التحويلات المالية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.