الإثنين , أغسطس 10 2020 | 9:25 م
الرئيسية / السلايدر / إيقاف استقبال 15 مراجعا لارتكابهم مخالفات

إيقاف استقبال 15 مراجعا لارتكابهم مخالفات

فيلادلفيا نيوز

أوقفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أشخاصا عن مراجعتها؛ لارتكابهم مخالفات تتعلق بالالتزام بالمعايير والضوابط المهنية عند تقديم بيانات نيابة عن مكلفين.

مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة قال في بيان صحفي الثلاثاء، إن الدائرة قامت بعد تدقيق بيانات وحسابات يتم تقديمها لها بضبط عدد من المخالفات تم ارتكابها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بوقف الأشخاص الذين ارتكبوا هذه المخالفات عن مراجعة الدائرة.

“تم مؤخرا وقف نحو 15 شخصا من مراجعة الدائرة لمدد متفاوتة”، وفق الطراونة.

وبحسب الطراونة، ثمة لجنة مشكلة في الدائرة تضم خبراء منها، وممثل عن ديوان المحاسبة تتولى القيام بإجراءات التحقيق والتدقيق، والتأكد من البيانات والمعلومات التي يتم تقديمها للدائرة والتأكد من التزام من يقدمونها من الوسطاء الذين يتم تفويضهم نيابة عن المكلفين بالمعايير والضوابط المهنية.

وبين الطراونة أن اللجنة تُعد تقاريرها وتوصياتها بكل حالة من الحالات المخالفة، وترفع توصياتها للإدارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين بما يضمن المحافظة والحرص على إدامة الثقة مع جميع المكلفين، والمحافظة على حقوق الخزينة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.