الأحد , أغسطس 14 2022 | 3:18 ص
الرئيسية / stop / إنهاء خدمات مديري عامي شركة إدارة وتشغيل موانئ العقبة والهيئة البحرية

إنهاء خدمات مديري عامي شركة إدارة وتشغيل موانئ العقبة والهيئة البحرية

فيلادلفيا نيوز

أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، أن فريق التحقيق في حادثة العقبة أنجز مهمته وأعد تقريراً يتضمن مجموعة من الإجراءات من ضمنها إنهاء خدمات مدير عام شركة إدارة وتشغيل الموانئ ومجموعة من المسؤولين في الشركة، بالإضافة إلى إنهاء خدمات مدير عام الهيئة البحرية.

وقال الخصاونة خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء اليوم الأحد، إنه سيتم إحالة تقرير حادثة العقبة بجميع تفاصيله إلى الادٍّعاء العام اليوم.

وأضاف أن التَّحقيق أثبت وجود عجز كبير وتقصير في إجراءات السَّلامة والتَّعامل مع المواد الخطرة في ميناء العقبة لا يمكن التَّهاون معه.

وأشار إلى أنه التزمنا تماماً بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإجراء تحقيق شامل في حادثة العقبة، ستعلن نتائجه اليوم بكل شفافيَّة للرأي العام.

وأوضح أن استجابة الحكومة وجميع المؤسَّسات لحادثة العقبة كانت فوريَّة وبمنتهى الاحترافيَّة، وخفَّفت بشكل كبير من آثار الحادثة وتداعياتها على سلامة المواطنين والمتواجدين في مدينة العقبة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.