الثلاثاء , يناير 21 2020 | 12:35 م
الرئيسية / شركات / “إم جي موتور” الأردن تنظم حفل افتتاح ضخم بمناسبة الذكرى 95 لتأسيسها

“إم جي موتور” الأردن تنظم حفل افتتاح ضخم بمناسبة الذكرى 95 لتأسيسها

فيلادلفيا نيوز

أقامت MG Motor Jordan “إم جي موتور” في الأردن مؤخرا حفلاً رسمياً كبيراً بمناسبة افتتاح صالة عرض لها بالتزامن مع الذكرى 95 لتأسيس العلامة البريطانية الشهيرة MG في العام 1924.
وحضر حفل العشاء الذي أقيم في فندق الفورسيزونز كبار الشخصيات من رجال الدولة والبرلمان، وسياسيون ورجال أعمال وإعلام ومؤثرين وعملاء MG في الأردن.
وتخلل الحفل عرضا ضخما لأحدث سيارات MG 2020، التي تسعى من خلالها إم جي لتوفيرمنتجات مبتكرة تتميز بجودة واعتمادية عالية لسائقي سيارات MG، بمواصفات أمان عالية مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية والتصاميم المبهرة.
وقال المدير العام لشركة إم جي موتور في الأردن المهندس محمد عمر شاهين في كلمته التي ألقاها في الحفل :”إن توسع محركات إم جي موتورز في العالم بشكل سريع خلال 95 عاما منذ انطلاقها ببريطانيا عام ١٩٢٤ و لغايه الان وافتتاح فرع كبير لها في المملكة يمثل شهادة واضحة على صمودها القوي أمام اختبارات الزمن بثبات ونجاح باهرين على مر السنين .””
وأضاف شاهين :” أثبتت MG Motor البريطانيه طوال 95 عاما قدرتها على التكيف مع متطلبات العصر وتفردها بتقديم سيارات رياضية فارهة و متعدده الاستخدام فخمة تعكس تاريخ علامة MGالتجارية ، وتجسدت هذه الرفاهية في كل موديلاتها لتحقق أرقاما قياسية من حيث الكفاءه و التصميم وتتوسع في أسواق عالمية منها الأردن”.
هذا وحققت إم جي الإقليميه مبيعات قياسيه بلغت ٣٠٠٠ سياره خلال الشهر الماضي من خلال الجيل الجديد المتطور من سيارات إم جي، والتي تتضمن باقة غنية بالخصائص الراقية و المميزة.
وتزامن حفل افتتاح صالة العرض لسيارات إم جي الأردن مع إطلاق نموذجي HS و RX8 الجديدتين، اللتين تعدان الأحدث في فئتهما وتتمتع بمواصفات عالية وتقنية مميزة بأسلوب مذهل يجمع بين الديناميكية والأناقة والرفاهية البريطانية.
وقال مدير العلامة التجارية ل إم جي موتور في الأردن السيد فواز الهنيدي: ” تعد سيارة MG RX8 الأسطورة أكبر سيارة تنتجها MG، بمقاعدها السبعة، لما تتميز به من تصميم أنيق و مميز لهذه السيارة العملاقة، ومساحات شاسعة ، فتحة بانورامية، غرفة قيادة فاخرة ذكية ومتطورة، أنيقة تجمع بين الجلد والخشب .”
وبين الهنيدي :”كما يجد السائق في سيارة MG HS متعة كبرى في القيادة، فهي تمثل التطور الحقيقي لسيارات MG الرياضيه ذات الاستخدام المتعدد بتصميمها المميز من الداخل والخارج، بألوان جذابة، وسقف بانورامي ونظام ترفيه متكامل خلال القيادة وأنظمة أمان بمعاييرعالمية.”
ووضح الهنيدي أن إم جي الأردن تسعى لمنح عملائها خدمات غير مسبوقة في معرضها في شارع مكة، الذي يتخذ موقعاً مميزاً في قلب العاصمة عمان، ويقدم لعملاء ومحبي علامة MG التجارية مكانا واسعا يستوعب سيارات MG بموديلاتها المختلفة ، فضلا عن مركز صيانة متطور في منطقة بيادر وادي السير، المجهز بأحدث التقنيات والذي يتميز بتقديم خدمات فائقة التطور وبأسعار في متناول الجميع “.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.