الأربعاء , أغسطس 17 2022 | 10:03 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / إغلاق طريق إربد عمان بسبب انهيار جبلي

إغلاق طريق إربد عمان بسبب انهيار جبلي

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام الثلاثاء ،أنه تم إغلاق طريق اربد- عمان بالكامل من جسر النعيمة (المقاولون العرب) ولغاية عمان بسبب انهيار جبلي كبير في منطقة سيل جرش .

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الانباء الاردنية (بترا ) أن مديرية الأمن العام والأجهزة المختصة تعمل على تقييم الموقف بعد الانهيار الذي وقع في الطريق ، وأن التقديرات الاولية تشير إلى أن إصلاحها يحتاج الى عدة ايام .

وأوضحت المصادر ان فرقا هندسية تعمل على تقييم الموقف ووضع خطة لانشاء طرق بديلة والعمل على إصلاح الضرر وإزالة الكميات الكبيرة من الانقاض .

 وتفقد مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه منطقة الانهيار على طريق سيل جرش المحاذي للمحظة الأمنية ، وإطلع على إجراءات تحويل الحركة المرورية لمحافظات الشمال  بإتجاه عمان ، ورافقه مساعد مدير الأمن العام للمرور وقائد أمن إقليم الشمال ومدير الدوريات الخارجية والقادة المعنيين بالعملية المرورية وكوادر الأشغال العامة ( بترا- امن اف إم)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.