الإثنين , يناير 18 2021 | 4:38 م
الرئيسية / stop / إعلان نتائج امتحان “الشامل” للدورة الشتوية اليوم

إعلان نتائج امتحان “الشامل” للدورة الشتوية اليوم

فيلادلفيا نيوز

يعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، رئيس اللجنة العليا للامتحانات عبدالله الزعبي، الأربعاء، نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل للدورة الشتوية لعام 2020-2021، على الموقع الإلكتروني، بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الساعة العاشرة صباحا.

وصرح الزعبي في وقت سابق، أن الجامعة ومن خلال وحدة التقييم والامتحانات العامة أنهت كافة الإجراءات المتعلقة بإعلان نتائج الشامل للدورة الشتوية 2020-2021.

وقال الزعبي، إن النتائج ستعلن خلال مؤتمر صحفي في مركز الجامعة الأربعاء الموافق 30/12/2020، في تمام الساعة العاشرة صباحا في المركز الأردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات في حرم الجامعة.

ورحب الزعبي بكافة ممثلي وسائل الإعلام الراغبين بنقل وقائع المؤتمر الصحفي، مؤكداً أن الجامعة تعمل على عقد هذا المؤتمر في ظل توافر جميع شروط الصحة والسلامة العامة.

وانتهت الخميس، امتحانات الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) في دورتها الشتوية، والتي بدأت في 15 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 ، إذ إن 5212 طالبا وطالبة موزعين على 13 مركز امتحان، امتحنوا في الورقة الثالثة للامتحان النظري.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات، عبدالله الزعبي، إن عدد الطلبة المشتركين في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة “الشامل” بلغ 8916 طالبا وطالبة، والتي جرت وفق إجراءات الصحة والسلامة العامة للحفاظ على الطلبة.

وتقدم للامتحان العملي خلال الفترة من 15 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020، ولغاية 19 من الشهر ذاته 3704 طالبا وطالبة، من ٤٧ كلية جامعية وجامعية متوسطة تشرف عليها الجامعة، حيث تغيب عن الامتحان (64) طالبا وطالبة 3 منهم لإصابتهم بفيروس كورونا.

وقد تم اعتماد (32) مركزاً للامتحان العملي الذي يشارك فيه (140) لجنة امتحان متخصصة مركزية تضم في عضويتها (450) فاحصاً من المدرسين العاملين في الكليات الجامعية المتوسطة الوطنية وذوي الخبرة والاختصاص من القطاع الخاص.

وعقدت الامتحانات النظرية، خلال الفترة من 17 كانون الثاني/ ديسمبر ولغاية 24 من الشهر ذاته، بمشاركة 5212 طالبا وطالبة موزعين على 13 مركز امتحان، وتم زيادة عدد المختبرات المجهزة لعقد الامتحان إلى 82 مختبرا لضمان التباعد اللازم وفق البروتوكول الصحي المتبع.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.