الثلاثاء , أغسطس 3 2021 | 1:53 م
الرئيسية / السلايدر / إضافة إجراءات جديدة على تطبيق سند

إضافة إجراءات جديدة على تطبيق سند

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي عن اجراءات جديدة تم تعديلها وإضافتها على تطبيق “سند” خاصة فيما يتعلق بكيفية حصول المواطنين على رمز الاستجابة السريع “كيو. أر .كود” وإمكانية السماح لهم للعمل أو دخول المنشآت.
وحسب بيانات للوزارة، يمكن للعامل او المواطن الحصول على رمز الاستجابة السريع والذي يبين إمكانية قدرته على العمل أو دخول المنشآت بإحدى الطرق التالية: تطبيق سند، المركز الحكومي الافتراضي- دردشة الواتساب، الموقع الالكتروني.
أما بالنسبة للمنشآت فيمكن للمنشآت الحاصلة على موافقة بفتحها من الجهة المختصة، متابعة العاملين فيها أو الداخلين إليها من خلال قراءة رمز الاستجابة السريع باستخدام تطبيق “سند”.
وبلغت عدد مرات تحميل التطبيق منذ إطلاقه ولغاية الخميس الماضي 138930.
وأضافت الوزارة، ان كوادرها المختصة تقوم بحل جميع المشاكل الفنية بأسرع وقت في حال حدوثها، ويمكن الحصول على معلومات إضافية عن تطبيق “سند” بزيارة الرابط التالي:https://www.sanad.gov.jo/ حيث يتوفر التطبيق على متجر ابل وهواوي واندرويد ويوفر خدماته للأردنيين والمقيمين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.