الرئيسية / السلايدر / إزالة 375 مبنى مهجور و اغلاق 250 بعمان

إزالة 375 مبنى مهجور و اغلاق 250 بعمان

فيلادلفيا نيوز

تواصل أمانة عمان حملتها لإزالة الأبنية المهجورة والآيلة للسقوط في مختلف مناطق العاصمة ، والتي بلغ عددها نحو 375 مبنى تم إغلاق 250.

حيث قامت كودار الأمانة منذ بداية الأسبوع الحالي بإزالة 20 مبنى في مناطق بدر والعبدلي والمدينة و بسمان و ماركا و صويلح ، وتمت إزالتهم ‘ يدوياً ‘ حفاظاً منها على السلامة العامة بحسب المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين.

وأكد حدادين أنه سيتم التعامل مع كافة الأبنية التي تصدر توصيات بخصوصها من قبل اللجنة.

وتهيب الأمانة بأصحاب المباني المهجورة ضرورة تصويب أوضاعها وحمايتها وصيانتها للمحافظة عليها، وخلافا لذلك سيتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال هذه البيوت استنادا للقانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

وتنوه الأمانة إلى أن كوادرها المعنية ستقوم بالدخول إلى هذه المباني المهجورة وفق الإجراءات القانونية وتقوم بتنظيفها ثم إغلاقها او معالجتها بما يتناسب مع وضعها التي قد تصل الى حد الازالة وستعود بكافة الكلف المادية على أصحابها.

وتجدد الامانة دعوة المواطنين الى التعاون بالابلاغ عن الابنية المهجورة كونها تتسبب بمكاره صحية نتيجة القاء النفايات فيها ، وتشويه المنظر العام ، وتهديد للسلامة العامة إن كانت آيلة للسقوط ، من خلال ارسال الصور على تطبيق الامانة للاجهزة الخلوية الاندرويد او من خلال البريد الالكتروني للشكاوي[email protected]، اومن خلال صفحات الأمانة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك cityofamman أو على حسابها الرسمي على تويتر GAMtweets ،@أو من خلال ارقام طوارئ الامانة065359971-065359970أو هاتف الشكاوي 064633812 ، أو ارسال sms الى الرقم 94444 او تقديم شكوى الى مديريات مناطق أمانة عمان .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.