السبت , فبراير 27 2021 | 4:50 م
الرئيسية / stop / إدارة مكافحة المخدرات تُنفذ حملة أمنية في لواء الرمثا، وتُلقي القبض على أربعة اشخاص اثنين منهم مصنفيّن بالخطريّن جداً

إدارة مكافحة المخدرات تُنفذ حملة أمنية في لواء الرمثا، وتُلقي القبض على أربعة اشخاص اثنين منهم مصنفيّن بالخطريّن جداً

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص المطلوبين والمشتبه بهم بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة في لواء الرمثا فقد نفذوا حملة امنية لمداهمة أماكن وجودهم وإلقاء القبض عليهم. واضاف الناطق الاعلامي ان الحملة أفضت لإلقاء القبض على اربعة أشخاص من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا المخدرات اثنين منهم من المصنفين بالخطرين جداً وضُبط بحوزتهم كمية متفرقة من المواد المخدرة . وفي سياق متصل فقد جرى بعد جمع المعلومات حول احد مروجي المواد المخدرة في محافظة معان القاء القبض عليه وضُبط بحوزته 14 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة . كما وجرى تنفيذ حملة امنية مشتركة اخرى ضمن مناطق البادية الشمالية وضُبط خلالها اربعة اشخاص مطلوبين بعد تفتيش اماكن وجودهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.