الأربعاء , أغسطس 21 2019 | 2:38 م
الرئيسية / السلايدر / إخماد حريق مصنع القسطل

إخماد حريق مصنع القسطل

فيلادلفيا نيوز

قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بان كوادر الإطفاء   تمكنت من إخماد الحريق الذي شبَّ في احد مصانع الأثاث في منطقة القسطل والذي يحتوي على مواد أولية وأخشاب   تستخدم في صناعة الأثاث  والذي  قدرت مساحته بـ (10) ألاف م2 حيث نتج عنه إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من الحريق حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى المحبة.

وذكرت أدارة الإعلام انه شاركت في عمليات إخماد الحريق العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية  وعدد كبير من رجال الإطفاء وبمشاركة من مديرية الأمن العام وقوات الدرك  وأمانة عمان من خلال تزويد موقع الحريق بصهاريج من المياه.

وبينت إدارة الإعلام أن فرق الإطفاء بذلت جهود كبيرة في عملية إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المباني المجاورة.

هذا وقد تابع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة عمليات مكافحة الحريق من خلال غرفة العمليات الرئيسية وأوعز بتشكيل لجنه من الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحريق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.