الأحد , أغسطس 14 2022 | 3:38 ص
الرئيسية / شركات / أورنج تطلق تعرفة استثنائية للمكالمات الدولية

أورنج تطلق تعرفة استثنائية للمكالمات الدولية

فيلادلفيا نيوز

 أطلقت “Orange” الأردن مؤخراً تعرفة المكالمات الدولية بأسعار استثنائية إلى جميع شبكات الاتصالات السورية، بالإضافة إلى تعرفة دولية مخفّضة على شبكات أخرى في وجهات متنوعة، وذلك سعياً منها لإبقاء زبائنها على تواصل دائم مع عائلاتهم وكل من يهمّهم أينما تواجدوا.
وتوفّر”Orange” الأردن لزبائنها مع التعرفة الجديدة، فرصة التحدّث بأقل الأسعار للمكالمات الصادرة من الأردن إلى سوريا، وذلك بسعر 8.9 قرش للدقيقة، وأسعار تنافسية لوجهات دولية أخرى تشمل كل من لبنان والعراق وتركيا بسعر 12 قرش للدقيقة، ومصر ابتداءً من 3.99 قرش للدقيقة، والنمسا وبلجيكا وقبرص وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا ورومانيا وروسيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة بسعر 16 قرشاً للدقيقة، فضلاً عن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا بسعر 9 قروش للدقيقة، هذا بالإضافة لأسعار تفضيلية على بقية دول العالم. و يتيح العرض لأصحاب خطوط “Orange” الخلوية الجديدة المدفوعة مسبقاً التي تشمل خطوط 2 و5 و6 و7 و9 و11 “Orange” والخط الأساسي وخط حماة الوطن، إمكانية الاستفادة من هذه التعرفة تلقائياً وبدون أي رسوم إضافية.
وكان إطلاق هذه التعرفة من “Orange” الأردن، جاء في إطار تطبيق استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020” والتي تهدف لمنح الزبائن تجربة لا تضاهى وربطهم على اختلاف شرائحهم وفئاتهم في مختلف أنحاء البلدان وبشكل أفضل مع كل ما هو ضروري بالنسبة إليهم، مع منحهم خيارات أكثر غنى وتنوعاً. 
وصُمِّمَت هذه التعرفة لتقديم أفضل تجربة مكالمات دولية بأقل الأسعار للزبائن لتلبية احتياجاتهم سواء في مجال الترفيه أو العمل.
ويذكر بأن “Orange” الأردن كانت أطلقت خلال العام الماضي خطوط “Orange” الجديدة وهي أفضل عرض في المملكة وتقدّم العديد من الباقات والحزم المتنوعة المصمّمة بناءً على الاستطلاعات المكثفة لآراء الزبائن، بما يعكس التزام “Orange” الأردن بالاستماع الدائم لزبائنها لفهم كافة احتياجاتهم وتطلّعاتهم، وبالتالي تلبيتها بدقة وكفاءة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.