الخميس , أغسطس 18 2022 | 10:55 م
الرئيسية / شركات / أمنية تستضيف روبرتو كارلوس

أمنية تستضيف روبرتو كارلوس

فيلادلفيا نيوز

 

 أعلنت أمنية عن شراكتها الإستراتيجية ورعايتها لمخيم “روبرتو كارلوس الرياضي” والذي افتتحه نجم كرة القدم العالمي وسفير نادي ريال مدريد روبرتو كارلوس، يوم الجمعة الماضي في مقر مدرسة أكاديمية عمّان.
وتأتي رعاية أمنية لهذا المخيم ضمن إطار مسؤوليتها الإجتماعية واستراتيجيتها الهادفة إلى دعم القطاع الشبابي بمختلف جوانب الحياة؛ التعليمية والثقافية والرياديّة والرياضيّة، ومن منطلق إيمان الشركة بأهمية الرياضة ودورها في تهيئة الجيل الجديد بدنياً ونفسياً.
 ويشارك في المخيم الرياضي، الذي يستمر لمدة تسعة أيام، مجموعة من الأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 4-18 سنة، يتلقوا خلاله برنامجاً تدريباً مكثفاً خاص بلعبة كرة القدم، وتحت إشراف نخبة مميزة من مدربي نادي ريال مدريد الذين حضروا برفقة روبرتو كارلوس.
من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية عن سعادته لرعاية أمنية لهذا المخيم ولقائه أسطورة كرة القدم العالمية روبرتو كارلوس، متمنياً أن يوفر هذا المخيم الفرصة لإكتشاف وتبني المواهب الرياضية الأردنية وصقل مواهبها ومهاراتها.
ودعا شطارة القطاع الخاص والحكومة إلى دعم المبادرات الرياضية التي تتبنى المواهب الرياضية الشابة، وتعزيز ثقافة التربية الرياضية وغرس قيمها الإيجابية؛ كالتنافس الشريف والتبادل الرياضي والثقافي وإستغلال الوقت والمحافظة على الصحة والإبتعاد عن العنف والكراهية.
وقام اللاعب روبرتو كارلوس، بعد افتتاحه المخيم، بزيارة مقر “U Lounge” التابع لشركة أمنية والتقى بمجموعة من رجال الأعمال والصحفيين وموظفي الشركة ومشجعي نادي ريال مدريد، حيث كان في استقباله رئيس دائرة التسويق في الشركة زيد إبراهيم. وقد تضمن ذلك أيضاً، حضور بعض من مقاومي مرض السرطان، الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، من محبي روبيرتو كارلوس ومشاركتهم الصور معه وأخذ هدايا تذكارية رسمت بدورها الابتسامة على وجوههم. وتؤمن شركة أمنية بأهمية دعم مرضى السرطان أثناء فترة معالجتهم لما لها من أهمية في امكانية شفائهم بإذن الله.
 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.