الخميس , أغسطس 18 2022 | 11:42 م
الرئيسية / اقتصاد / “أردننا جنة” يستأنف رحلاته دعما للسياحة الداخلية

“أردننا جنة” يستأنف رحلاته دعما للسياحة الداخلية

فيلادلفيا نيوز

يستأنف برنامج “أردننا جنة” اليوم الأحد، تنظيم رحلاته دعما للسياحة الداخلية وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى، بحسب ما أفادت وزارة السياحة والآثار.

وأشارت وزارة السياحة في بيان صحفي سابق إلى أن عدد المشاركين في البرنامج وصل إلى 103 آلاف منذ بداية العام الحالي.

وكان الناطق باسم وزارة السياحة أحمد الرفاعي، قال في تصريح سابق إن “برنامج أردننا جنة مستمر، وسينطلق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك لكافة مواقع المملكة بدعم من وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بما يتجاوز 50% من تكلفة الرحلة” مع “توفير دليل سياحي ليرشد المواطنين إلى أهمية المواقع التي يزورونها”.

وتحدث الرفاعي عن “توفير حافلات سياحية مهيأة لنقل المشاركين” في البرنامج.

وبلغ عدد المشاركين في البرنامج 103 آلاف منذ بداية العام الحالي، بينما وصل عدد الأدلاء المرافقين إلى الرحلات 2888 دليلا سياحيا على مدار العام.

وينظم البرنامج رحلات من عمّان إلى شمال وجنوب الأردن، وكذلك من الشمال إلى الجنوب. وخلال الفترة المقبلة “سيتم التركيز على المواقع السياحية الجديدة، وتنمية المجتمعات المحلية، والعودة إلى الهدف الرئيسي للبرنامج وهو تمكين المجتمعات المحلية والتجارب السياحية الجديدة، إضافة إلى المواقع السياحية الرئيسية” بحسب الرفاعي.

وأكد الرفاعي “جاهزية المواقع السياحية والأثرية في كافة أنحاء المملكة لاستقبال الزوار والسياح من كافة أنحاء الوطن” مشيرا إلى أن “جميع المواقع السياحية تشهد حركة نشطة”.

“المملكة”

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.