السبت , أبريل 20 2024 | 6:43 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء صيفية الأربعاء في المرتفعات الجبلية والسهول

أجواء صيفية الأربعاء في المرتفعات الجبلية والسهول

فيلادلفيا نيوز

تبقى درجات الحرارة الأربعاء، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وبحسب إدارة الأرصاد، تكون الأجواء ليلا معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 32 – 20 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 – 18، وفي المرتفعات الشمالية 27 – 17، وفي مرتفعات الشراة 28 – 18، وفي مناطق البادية 36 – 21، وفي مناطق السهول 32 – 20، وفي الأغوار الشمالية 37 – 24، وفي الأغوار الجنوبية 40 – 27، وفي البحر الميت 38 – 25، وفي خليج العقبة 40 – 27 درجة مئوية.

ويطرأ الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء يومي الجمعة والسبت، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com