الرئيسية / السلايدر / 4 مروجي مخدرات في قبضة الأمن

4 مروجي مخدرات في قبضة الأمن

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر أمني إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا خلال الأيام القليلة الماضية حملاتهم على الأشخاص المشتبه بهم في حيازة وترويج المواد المخدرة، وبعد جمع المعلومات حولهم وتتبعهم تمكنوا من إلقاء القبض على عددا منهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضاف المصدر الأمني أن أبرز القضايا كانت في محافظة البلقاء بلواء عين الباشا، حيث جرى تفتيش بمساندة من كوادر البحث الجنائي منزلين لأشخاص مطلوبين ومشبوهين بقضايا المخدرات، حيث ألقي القبض في المنزل الأول على شخص من جنسية عربية مطلوب بقضايا المخدرات وبوشر التحقيق معه، فيما ألقي القبض بتفتيش المنزل الثاني على شخص من مروجي المواد المخدرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة المختلفة.

وفي جبل التاج بعمان، تمت مداهمة منزل أحد مروجي المواد المخدرة وألقي القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة للقوة وحاول الفرار وضبط بحوزته على كميات متفرقة من المواد المخدرة المجهزة للبيع، وألقي القبض في محافظة الزرقاء على أحد مروجي المواد المخدرة في الشارع العام وضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة.

وأشار المصدر إلى أنه بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم تمهيدا لإحالتهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.