الخميس , أغسطس 5 2021 | 1:32 ص
الرئيسية / منوعات / 4 خدع تجعلك أصغر بعشر سنوات

4 خدع تجعلك أصغر بعشر سنوات

فيلادلفيا نيوز

هناك بعض الأخطاء التي من الممكن أن تضيف إلى عمرك أعواماً إضافية إذا وقعتِ فيها أثناء وضعك للماكياج، وعلى الجانب الآخر هناك بعض الخدع التي تساعدك لأن تظهري بإطلالة تجعلك أصغر عشر سنوات من عمرك الحقيقي.

تعرفي عليها بنفسك :

1.الحواجب الكاملة: تعتبر الحواجب الكاملة من أكثر الخطوات التي تعمل على إبراز جمال الوجه وإظهاره أصغر سنّاً. وكذلك قد تقعين في خطأ كبير إذا قمتِ بتدقيق مظهر حاجبيك، فبهذه الطريقة ستظهرين أكبر عمراً.

كوني أصغر عمراًا بحواجب طبيعية كاملة، وإذا كانت حواجبك دقيقة أو خفيفة بطبيعتها قومي بملء فراغات الحاجب بقلم كحل أخف من لون شعرك بقليل بحيث يكون قريباًا من لون الحاجب ليبرز جماله بشكل طبيعي غير ملحوظ.

2.إخفاء الهالات السوداء أو خطوط العين: يمكنك تحقيق ذلك من خلال وضع القليل من كريم إخفاء العيوب حول عينيك بحيث يوضع من الداخل إلى الخارج بحركات دائرية مع الحرص أن يكون قريباً من لون البشرة.

3.إخفاء خطوط الفم والأنف: ضعي القليل من البودرة الخاصة بك بعد كريم الأساس مع التركيز على أماكن التجاعيد حول الفم والأنف لإخفاء هذه الخطوط.

4.الذقن النحيفة: إذا كنتِ من ذوات الذقن الرفيعة قومي بوضع اللون البرونزي اللامع على بشرتك بعد وضع كريم الأساس لتبرزي جمال وتألق وجهك من جهة، ولإبعاد التركيز على الذقن من جهة أخرى.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.