الجمعة , مارس 29 2024 | 5:26 ص
الرئيسية / قضايا / مطلق النار على طالب مدرسة في ابو نصير بقبضة الامن

مطلق النار على طالب مدرسة في ابو نصير بقبضة الامن

فيلادلفيا نيوز

 قال مصدر امني انه وظهر هذا اليوم ورد بلاغ لمديرية شرطة شمال عمان بوقوع مشاجرة في منطقة ابو نصير بالقرب من احدى المدارس وان احد الاحداث من طلاب المدرسة قد تعرض خلالها للاصابة بعيار ناري من قبل مجهول، حيث تحركت مرتبات المركز الامني المختص للمكان واسعف المصاب للمستشفى وكان بحالة صحية سيئة وما زال قيد العلاج واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات الاولية والاستماع لاقوال الشهود تبين ان مشاجرة حدثت بين طالبين اثر خلاف حصل فيما بينهما، وان شخصين من اقارب احدهما حضرا للمكان بواسطة احدى المركبات واقدم احدهما باطلاق عيار ناري باتجاه الحدث مما ادى الى اصابته ولاذا بالفرار من المكان.

وبين المصدر أن بعد فرار الجاني تحديد هويته وهو من مواليد 1992 (وبحقه طلبين ) وليس طالبا في المدرسة والشخص الذي كان يرافقه وجرى ضبطهما بعد البحث والتحري عنهما، كما وجرى ضبط الطالب الاخر الذي شارك بالمشاجرة وبوشرت التحقيقات.

واشار المصدر انه جرى ضبط السلاح الناري المستخدم في القضية ، بالتحقيق مع المشتبه به باطلاق العيارات النارية اعترف بقيامه باطلاق النار باتجاه الطالب اثر وجود مشاجرة بينه وبين مع احد اقربائه وما زالت التحقيقات جارية في القضية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com