الجمعة , مارس 29 2024 | 9:29 ص
الرئيسية / السلايدر / خطط بديلة لجمع النفايات في اربد وتعليق إضراب عمال الوطن والسائقين

خطط بديلة لجمع النفايات في اربد وتعليق إضراب عمال الوطن والسائقين

فيلادلفيا نيوز

عملت وزارة الشؤون البلدية وبالتنسيق مع وزارة الداخلية وكافة الجهات الحكومية المختصة ومنذ يوم امس وعبر غرفة عمليات على أعلى المستويات على إيجاد خطط بديلة لمشكلة تراكم النفايات في مختلف محافظات المملكة وخاصة محافظة اربد.
وتم التنسيق وعبر غرفة عمليات مع عدد من بلديات اربد المجاورة ومجالس الخدمات المشتركة لتأمين 60كابسة نفايات مع عمالها وبتنسيق مع وزارة الداخلية وكافة الجهات الأمنية لتوفير الحماية اللازمة لجمع النفايات من وسط إربد وعلى مدار الساعة بعد ان تم امهال بلدية إربد الكبرى لغاية الساعة الواحدة ظهر اليوم للقيام بواجبها الخدماتي الوطني تجاه المواطنين بجمع النفايات حفاظا على الصحة والبيئة والسلامة العامة والذي هو ابسط حقوق المواطن الذي يقوم بدفع كافه الرسوم والضرائب والعوائد المختلفة للبلديات كونها ذات استقلال مالي وإداري وصاحبة الاختصاص بهذا الشأن حيث استجابت بلدية اربد في نهاية المطاف للمهلة .
ويشار أنه تم ظهر اليوم الجمعة تعليق اضراب عمال الوطن والسائقين في بلدية اربد الكبرى لمدة اسبوعين فيما يستمر الاضراب بمرافق البلدية والمناطق التابعة لها.
(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com