الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 8:10 م
الرئيسية / stop / توتال الأردن: نرحب بقرار “المواصفات” رفع مستوى القواعد الفنية الخاصة بالبنزين

توتال الأردن: نرحب بقرار “المواصفات” رفع مستوى القواعد الفنية الخاصة بالبنزين

فيلادلفيا نيوز

رحبت شركة توتال الأردن، بقرار مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية المتضمن رفع مستوى القواعد الفنية الخاصة بالبنزين، مما سيؤدي إلى تخفيض نسب المعادن في الوقود المحلي، وهي خطوة هامة لرفع معايير وجودة الوقود المحلي وتوحيد مواصفات المنتج المتوفر في السوق الاردني.
وكانت توتال الأردن، طالبت وفي أكثر من مرة بتعديل المواصفات القياسية الخاصة بالمشتقات النفطية بحيث تكون أكثر صرامة لتطبق على جميع الشركات العاملة في هذا المجال، مشيرة إلى أن قرار تحديث مواصفة البنزين يتوافق مع التزامها الدولي بتوفير طاقة أفضل وتتطلع لرفع القواعد الفنية الخاصة بالديزل لتشمل جميع الشركات التسويقية.
وقالت الشركةفي بيان صحفي:” مع تحديث وتطوير المواصفة القياسية الخاصة بالمشتقات النفطية سيكونالأردن ضمن قائمة الدول التي تطبق أعلى معايير القواعد الفنية في العالم”
وأكدت توتال الأردن وهي إحدى شركات مجموعة توتال العالمية رابع أكبر شركة في العالم في مجال تسويق وتوزيع وإنتاج البترول والغاز،أنها توفر للسوق الأردني وقود فائق الجودة يتوافق مع المواصفات القياسية الأردنية والقواعد الفنية العالمية، معربة عن ايمانها واعتمادها على قدرة الجهات الرسمية بتطبيق هذه المعايير على جميع الجهات التسويقيةالتي تقومبتزود المستهلك الأردني بالمشتقات النفطية المتوافقة مع المواصفات القياسية الأردنية فيما يتعلق بجميع المعادن بما فيها المنغنيز والحديد والكبريت.
وأشارت الشركة، إلى أن مجموعة توتال العالمية تعمل في أكثر من 130 دولة حول العالم وتطبق المواصفات القياسية الخاصة بكل دولة، كما تلتزم بتقديم أفضل أنواع الوقود الخالي من المعادن وبما يلبي تطلعات واحتياجات جميع عملائها.
وأوضحت توتال أنها وبكل ما تمتلكه من خبرات وإمكانيات عالمية ستلتزمبتطبيق المواصفات القياسية الجديدة للمشتقات النفطية، مشيرة إلى أنها ومنذ دخولها الأردن قبل 11 عاماً أسهمت في الإرتقاء بمستوى جودة ونوعية المنتجات والخدمات المقدمة في أكثر من 179 محطة تملكها أو تابعة لها في السوق المحلي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com