الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 11:21 م
الرئيسية / شركات / الملكية تستأنف رحلاتها إلى إربيل والسليمانية وتطرح أسعاراً مخفضة

الملكية تستأنف رحلاتها إلى إربيل والسليمانية وتطرح أسعاراً مخفضة

فيلادلفيا نيوز

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها ستستأنف تشغيل رحلاتها الجوية المجدولة بين عمان وكل من مدينتي إربيل والسليمانية شمال العراق إعتباراً من تاريخ 1/4/2018، كما ستعرض للمسافرين إلى هاتين الوجهتين أسعاراً مخفضة بقيمة 280 ديناراً لرحلتي الذهاب والإياب .

وأوضحت الشركة أن المسافرين إلى إربيل والسليمانية يمكنهم شراء تذاكر السفر إعتباراً من هذا اليوم، السادس عشر من آذار وحتى نهاية الشهر الجاري، للسفر بها في الفترة بين الأول من نيسان وحتى الثامن من شهر حزيران 2018، حيث ستشغل الملكية الأردنية 10 رحلات أسبوعياً إلى إربيل وأربع رحلات أسبوعياً إلى السليمانية .

ويأتي قرار إستئناف الرحلات الجوية هذا في ضوء إعلان السلطات العراقية عن إعادة فتح مطاري المدينتين أمام حركة الملاحة الجوية، بعد أن كانت جميع شركات الطيران العاملة إلى إربيل والسليمانية قد علقت رحلاتها إليهما في التاسع والعشرين من شهر أيلول من عام 2017 بناءً على طلب السلطات العراقية .

ويمكن للمسافرين الراغبين بالإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية الشاملة لجميع الضرائب الحجز وشراء التذاكر بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو عبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الإتصال على هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن ومختلف أنحاء العالم .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com