الأربعاء , أبريل 17 2024 | 2:04 ص
الرئيسية / السلايدر / ولي العهد يزور قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي

ولي العهد يزور قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي

فيلادلفيا نيوز

زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الیوم الاثنین قاعدة الشهيد الطيار موفق السلطي، حيث كان في استقباله لدى وصوله قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي.

واستمع سمو ولي العهد إلى إیجاز قدمه قائد القاعدة حول سیر الأمور التدریبیة والفنیة والعملیاتیة، وعن المهام والواجبات التي يقوم بها منتسبو القاعدة، والجهود المبذولة في الدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً على الجاهزية العالية التي تتمتع بها القاعدة، وما وصلت إليه الدفاعات الجوية من تحديث وتطوير لحماية أجواء الوطن والحدود وحفظ الأمن والاستقرار.

واطلع سمو ولي العهد على عمليات التحديث والتعديل التي تجري على طائرات (f16) ، كما شاهد إقلاع عدد من طائرات سلاح الجو الملكي من نوع (f16).

وأعرب سمو ولي العهد، خلال الزيارة، عن اعتزازه بالمستوى المتمیز والمعنویات العالیة التي یتمتع بها منتسبو القاعدة والجاهزية العالية والقدرة الفائقة على تنفيذ المهام المنوطة بهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com