الرئيسية / السلايدر / وزير المالية يلتقي مسؤوليين على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

وزير المالية يلتقي مسؤوليين على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

فيلادلفيا نيوز

التقى وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية والوفد الاردني، خلال مشاركتهم بالاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي التي عقدت في جزيرة بالي باندونيسيا، عددا من المسؤولين في الحكومة الأميركية والحكومات الاوروبية، وعددا من وزراء المالية في الدول العربية.
كما التقى الوزير، ممثلي صندوق النقد الدولي وصناديق استثمارية دولية، ناقش خلالها العلاقات الاقتصادية والمالية وسبل تطويرها.
وفي لقاء مساعد وزير الخزانة الامريكية جيوفري اكوموتا، تم التطرق الى التعاون الاقتصادي والمالي بين الاردن والولايات المتحدة، والدعم المقدم للاردن، فيما تم التطرق الى الاجراءات الإصلاحية الاقتصادية والمالية التي يقوم بها الاردن والهادفة الى تعزيز النمو الاقتصادي. وخلال الاجتماع مع نائب مدير عام صندوق النقد الدولي فورساوا وعدد من المدراء التنفيذيين بالصندوق، جرى بحث آخر المستجدات حول برنامج الاصلاح المالي والاقتصادي الجاري تنفيذه بالتعاون مع الصندوق.
وشارك في الاجتماعات: وزير التخطيط والتعاون الدولي ميري قعوار، ونائب محافظ البنك المركزي الدكتور عادل شركس، ومساعد الامين العام في وزارة المالية سالم القضاة، ومسؤولون في وزارتي المالية والتخطيط والبنك المركزي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.