الأحد , سبتمبر 19 2021 | 2:29 م
الرئيسية / فنون / هذا هو لغز لوحة وجه نجوى كرم على رمال دبي!

هذا هو لغز لوحة وجه نجوى كرم على رمال دبي!

فيلادلفيا نيوز

انتشرت مؤخراً على صفحات التواصل الاجتماعي صورة للوحة فنية للفنانة نجوى كرم على الشاطئ قبالة فندق برج العرب، وتفاعل معها الجمهور والإعلام متسائلين من رسم هذه اللوحة وما هي حكايتها؟

Najwa Karam 4

والآن يمكننا إجباتكم على تساؤلاتكم، إن إدارة فندق جميرا بيتش هوتيل في دبي، نجحت مؤخراً بجذب انتباه الفنانة نجوى كرم أثناء زيارة خاصة لها إلى فنادق مجموعة جميرا الشاطئية في دبي، حيث قام أحد العاملين الموهوبين في فن النحت والرسم على الرمال بتحويل صورة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى لوحة فنية تحمل اسمها على شاطئ الفندق قبالة برج العرب تعبيراً عن حبهم لها وتقديراً لزيارتها لفندق جميرا بيتش.

Najwa Karam 3

وعبرت الفنانة نجوى كرم عن دهشتها وامتنانها لإدارة الفندق من خلال نشرها للصور التي أخذتها بنفسها بهاتفها المتحرك من نافذة المصعد البانورامي بالفندق، وعلقت على صفحتها الخاصة في تويتر بسؤال طرحته على متابعيها: “في شي لفتلكون نظركن بهيدي الصورة؟”.

Najwa

وفي تعليق آخر تبعه بدقائق علقت مبدية إعجابها الشديد بالصورة كاتبة: “شكراً على هالرسمة الحلوة من كل قلبي بقدرها”.

وتحرص مجموعة جميرا على إسعاد عملائها من خلال الخدمات الراقية التي توفرها والتي تحمل عنصر مفاجأة وإسعاد الضيف دوماً، حيث قامت إدارة الفندق بإعلام “ناثنيل ألابيد” الموظف لديها الفلبيني الأصل، والذي يعمل في فريق الرياضة والترفيه بالزيارة المرتقبة لنجوى ليبتكر لها لوحة فنية في الرمل، الذي يحترف الرسم عليه بطريقة تلفت انتباهها وخلال فترة زمنية سريعة لا تتخطى الـ 24 ساعة فقط!

Najwa Karam 2

وتظهر الصور الرسمة التجريبية الأولى عندما بدأ ناثنيل بالرسم على شاطئ جميرا بيتش هوتيل، بينما تظهر الصورة التي نشرتها الفنانة نجوى من شرفة جميرا بيتش هوتيل على صفحتها على تويتر اللوحة بشكلها النهائي.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.