السبت , يوليو 31 2021 | 8:45 ص
الرئيسية / فنون / نجم “آراب أيدول” يكشف عن “دويتو” مع نانسي عجرم

نجم “آراب أيدول” يكشف عن “دويتو” مع نانسي عجرم

فيلادلفيا نيوز

كشف الفنان محمد رشاد، نجم آراب أيدول، عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن عمل “دويتو” غنائي مع الفنانة نانسي عجرم.

وقال الفنان الشاب “كانت هناك فكرة لأغنية بالفعل، منذ أن كنت في (آراب أيدول)، لكنها انشغلت بحفلاتها، وأنا كذلك، وشحت الاتصالات بيننا في غمرة هذا الانشغال، ولكننا في الفترة الأخيرة تواصلنا، وأتوقع أن ننفذ هذا المشروع قريبا”.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، هي الأقرب لقلبه بين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، ويأتي من بعدها الفنان وائل كفوري وحسن الشافعي وأخيرا أحلام.

وأشار إلى أن “نانسي” أكثر شخص تعاطف معه وسانده، وهو ما كان له تأثير كبير في نجاحه، معلقا على وضع “أحلام” في الترتيب الأخير، قائلا “إن أحلام دائما تنتقد بشكل مباشر جداً، ففي إحدى المرات قدمتُ أغنية بأفضل حالة، بل أعتقد أنني قدمت فيها كل شيء، ثم فاجأتني بأنها لم تصل إليها كما تريد، ولكن ما أقوله لا يعني أنني لا أحب أحلام، فهي فنانة كبيرة، كما أنها رائعة على المستوى الإنساني”.

 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.