الأحد , أغسطس 25 2019 | 4:42 ص
الرئيسية / السلايدر / نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشامل الاحد

نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشامل الاحد

فيلادلفيا نيوز

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية، عن موعد نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة ” الشامل ” 2019.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات عبد الله سرور الزعبي ان نتائج الدورة الصيفية لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة ” الشامل ” 2019 سيعلن عنها في مؤتمر صحفي يوم الاحد الموافق 2019/8/18 في مركز الجامعة في السلط في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وبالتزامن مع عقد المؤتمر الصحفي ستكون النتائج معلنة على موقع الجامعة الالكتروني www.bau.edu.jo

واشار الدكتور الزعبي ان الجامعة بدأت الامتحانات النظرية لهذه الدورة يوم السبت الماضي الموافق 2019/8/3 فيما عقدت امتحانات الورقة الثانية يوم الاثنين الموافق 2019/8/5 اما امتحان الورقة الثالثة والاخيرة فسيعقد يوم غد الخميس الموافق 2019/8/8.

وقال الدكتور الزعبي ان تصادف عطلة عيد الاضحى المبارك بعد الورقة الاخيرة للامتحان اضطرنا لتأخير اعلان النتائج الى يوم الاحد 2019/8/18.

مشيرا ان عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان بلغ 4811 طالبا وطالبة تقدموا على الخطط القديمة والجديدة منهم 2730 طالبا وطالبة تقدموا على الخطط الدراسية الجديدة و 2081 طالبا وطالبة تقدموا على الخطة القديمة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.