الخميس , أغسطس 5 2021 | 2:02 ص
الرئيسية / منوعات / للمرة الثانية..وفاة رجل أثناء اللعب على الإنترنت 3 أيام متواصلة

للمرة الثانية..وفاة رجل أثناء اللعب على الإنترنت 3 أيام متواصلة

فيلادلفيا نيوز

لقى تايواني مصرعه بعد أن أمضى ثلاثة أيام متواصلة وهو يلعب في مقهى للإنترنت في مدينة “كاوسيونغ” ثاني أكبر مدن تايوان، بحسب ماذكرت شبكة “سي ان ان” الامريكية الثلاثاء.

وأشارت الناطقة باسم الشرطة أن الرجل دخل مقهى الإنترنت في 6 يناير الجاري ثم عثر موظفو المقهى عليه راقدا دون حراك على الطاولة في الثامن من الشهر ذاته، مضيفة: “إنه عاطل عن العمل منذ فترة طويلة من الوقت ومقاهي الإنترنت هي ملاذه الوحيد.. عائلته قالت إنه عادة ما يختفي لمدة يومين أو ثلاثة”.

ولم يتضح حتى اللحظة توقيت وفاته داخل المقهى إلا أن الشرطة قالت إن جثته بدأت في التيبس ما يعني أنه توفي قبل عدة ساعات من استدعائهم للمكان.

وأضافت الشرطة في بيان لها أن الطقس البارد بجانب الإرهاق المفرط من قضاء وقت طويل بألعاب الإنترنت تسببا في إصإبة مدمن ألعاب الفيديو بالسكتة القلبية.

يذكر أن الضحية هو الثاني لهوس ألعاب الفيديو بعد العثور على آخر و يبلغ من العمر 38 عاما متوفيا بمقهى للإنترنت بعد قضاء خمسة أيام في اللعب بشكل متتال.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.