الثلاثاء , أغسطس 3 2021 | 11:03 م
الرئيسية / stop / عجلون: الاعتداء على معلم بالضرب وتحطيم مركبته

عجلون: الاعتداء على معلم بالضرب وتحطيم مركبته

فيلادلفيا نيوز

 

أقدم ولي أمر طالب وأربعة من أشقائه على ضرب أحد المعلمين وتحطيم مركبته أثناء تواجده في ساحة مدرسته بإحدى قرى لواء كفرنجة في محافظة عجلون.

وأكد مدير المدرسة أن ولي الأمر الطالب وأبنائه اعتدوا على المعلم بالضرب، بحجة أنه أخرج الطالب من الحصة لمراجعة الإدارة، لافتا إلى أنهم أقدموا على تحطيم زجاج السيارة الخاصة بالمعلم وتهشيم الهيكل الخارجي لها وهو بداخلها مع أحد أطفاله، مشيرا إلى أن المعلم تحصل على تقرير طبي وقام بتقديم شكوى لدى مركز أمن كفرنجة بالحادثة.

من جهته، استنكر رئيس فرع نقابة المعلمين في المحافظة يوسف القضاة الحادثة، قائلا: “إن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي تحت أي ظرف وسيتم التحرك قانونيا وقضائيا لنصرة المعلم” .

وبين مدير التربية عادل الرواشدة أن الاعتداء بحد ذاته مستهجن وتصرف غير مسؤول، إذ كان بإمكان الشخص مراجعة إدارة المدرسة أو مديرية التربية للوقوف على ما يريد دون اللجوء لهذا التصرف، مشيرا إلى أن القضية ستكون بيد القضاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.