الأربعاء , أكتوبر 20 2021 | 4:37 ص
الرئيسية / عربي دولي / طيران التحالف يجدد قصف منزل علي عبد الله صالح وسط صنعاء

طيران التحالف يجدد قصف منزل علي عبد الله صالح وسط صنعاء

فيلادلفيا نيوز

جدد طيران التحالف العربي، اليوم الأحد، قصفه لمنزل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وسط العاصمة صنعاء، حسب شهود عيان، بعد أن كان شن ثلاث غارات على المنزل ذاته فجر اليوم.

وأفاد الشهود لمراسل وكالة “الأناضول”، بأن طائرات التحالف العربي شنت صباح اليوم غارتين على منزل صالح وسط صنعاء، دون أن يعرفوا الخسائر الناجمة عن القصف.

 

وأشار الشهود إلى أنه تم سماع دوي الانفجارات الناتجة عن قصف منزل صالح من مسافات بعيدة بصنعاء، فيما اهتزت منازل كثيرة جراء القصف العنيف.

وقبل ذلك شنّ طيران التحالف العربي، فجر اليوم الأحد، 3 غارات استهدفت منزل صالح في صنعاء.

وفي أول تعليق له عقب القصف الذي تعرض له منزله فجر اليوم، قال صالح في تدوينة على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “منزلي وروحي كمنزل وروح أي يمني ولن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا، والحمد لله لم يطال الدمار إزهاق أرواح في منزلي، لكن كل يمني قتله العدوان هو ابني وأخي ومن أهلي”.

 

وأضاف “ابحثوا لكم عن حل للخروج من مستنقع القتل والتدمير للشعب اليمني.. لاتتوغلوا في شرب الدم اليمني، دعونا نحل خلافاتنا بالحوار”.

وأرفق صالح بتدوينته صورة له وهو يرتدي زياً مدنياً ويقف أمام أنقاض منزل، حاملاً بيده ميكرفون قناة تلفزيونية، دون أن يوضح أو يشير إلى أن أنقاض المنزل تعود لمنزله الذي تم استهدافه فجر اليوم بالغارات الثلاث، كما لم يتسنّ لمراسل “الأناضول” التأكد من صحة الصورة من مصدر مستقل، وفيما إذا كانت حديثة أم لا.

ولاحقاً نشر صالح على صفحته صورة لما قال إنه حفيده الذي قال إنه نجا من القصف الذي استهدف منزله بصنعاء.

وعلّق صالح على الصورة “حفيدي كنعان يحيى محمد عبد الله صالح، بعد انقاذه من بين الانقاض فجر اليوم”.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.