الثلاثاء , أغسطس 3 2021 | 11:21 م
آخر الاخبار
الرئيسية / stop / ضحايا مضر بدران رئيس الوزراء الاسبق..210 موظفين بالشارع دون سابق انذار..!!

ضحايا مضر بدران رئيس الوزراء الاسبق..210 موظفين بالشارع دون سابق انذار..!!

فيلادلفيا نيوز – STOP – جهاد البطاينة –

 

 

نفذ موظفو شركة الائتلاف الاردني لصناعة الحديد والصلب اعتصاما اليوم على اثر قيام مجلس ادارة الشركة بتسريح 210 من موظفي الشركة دون سابق انذار .

وقال رئيس اللجنة النقابية في الشركة موسى قطيفان بان مجلس الادارة ادعى بان رفع اسعار الكهرباء مؤخرا ,هو ما دفع الشركة الى فصل العمال مبينا بان مجلس ادارة الشركة يتجه لتضمين الشركة الى تجار الخرداوات بعد القيام بفصل كل الموظفين واعطائهم راتب نصف شهر عن كل سنة معتبرا هذا الاجراء مجحفا بحق العمال .

وبين القطيفان بان عدد عمال الشركة الذين تم فصلهم بشكل تعسفي بلغ 210 اشخاص 180 منهم متزوج ومعيل لاسرته مؤكدا بان الشركة قامت بالغاء التامين الصحي للموظفين كخطوة اولى اتبعتها الشركة لفصل الموظفين مع العلم بان شركة الائتلاف الاردنية تتبع لشركة حديد الاردن وكل الشركات التابعة لها مشمولة بالتامين الصحي الا شركة الائتلاف الاردني لصناعة الحديد والصلب.

واكد بان العديد من عمال الشركة تعرضوا لاصابات عمل اثناء قيامهم بعملهم وهو يخضعون للمعالجة في المستشفيات الاردنية حيث طالب القطيفان مجلس ادارة الشركة باعادة الموظفين الى عملهم وممارسة عملهم كالمعتاد ليتمنكوا من الانفاق على اسرهم .

من جهة اخرى يطالب القطيفان الحكومة بمساعدة الموظفين والوقوف الى جانبهم ويشار الى ان موظفي الشركة سيقيمون اعتصام غدا امام وزارة العمل .

ويرأس مجلس ادارة الشركة رئيس الوزراء الأسبق مضر بدران ..

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.