الرئيسية / قضايا / ضبط شقيقين بحوزتهما كيلو كوكائين

ضبط شقيقين بحوزتهما كيلو كوكائين

فيلادلفيا نيوز

قال مصدر امني ان فريقا خاصا من ادارة مكافحة المخدرات تولى متابعة ورصد ومراقبة شقيقين وردت معلومات حول امتلاكهما لكمية من المواد المخدرة المختلفة وقيامهما ببيعها وترويجها.

واضاف المصدر ان الفريق المكلف بالتحقيق وبعد ايام من المراقبة وجمع المعلومات حول المشتبه بهما تمكن من التاكد من تورطهما بنشاطات جرمية تتعلق بحيازة وترويج المواد المخدرة وجرى ظهر اليوم مداهمة منزلهما في محافظة المفرق حيث القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما على 1 كغم من مادة الكوكائين المخدر اضافة الى كمية من الحبوب المخدر .

وفي سياق متصل وعلى اثر معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول استخدام احد الاشخاص المشبوهين في قضايا ترويج المواد المخدرة لاحد المنازل المهجورة جنوب العاصمة لتخزين كميات من المواد المخدرة تحرك فريق خاص من الادارة للمكان وعثر داخل ذلك المنزل بعد تفتيشه على 10 كفوف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى 1000 حبة مخدرة وجرى التعميم على المروج والبحث جار عنه.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.