الثلاثاء , مايو 18 2021 | 1:51 ص
الرئيسية / عربي دولي / روما تغلق المطار الرئيسي بعد اندلاع النيران به‎

روما تغلق المطار الرئيسي بعد اندلاع النيران به‎

فيلادلفيا نيوز

أغلق المطار الرئيسي في العاصمة الإيطالية روما، الخميس، بعد أن شهد اندلاعا للنيران خلال الليلة الماضية، أسفرت عن تدمير صالة الرحلات الداخلية والأوروبية.
 

واندلع الحريق في الصالة رقم “3” بمطار “فيومتشينو” بعد وقت قصير من منتصف الليل. وهناك تقارير متضاربة حول المكان الذي بدأ منه الحريق، إلا أنه لا يوجد تلميح فوري حول إضرام النيران بشكل متعمد.

وأغلقت الشرطة الطرق البرية وطرق السكك الحديدية المؤدية إلى المطار. وقد شوهدت سحب الدخان تتصاعد من على

مسافة من المطار.

وذكرت صحيفة “إل ميساجيرو” التي تتخذ من روما مقرا لها، أن 13 شخصا تعرضوا لاختناق بسيط بسبب الحريق، إلا أن حالتهم لم توصف بالخطيرة، فيما تم نقل موظف يعمل في الخطوط الجوية الهولندية (كيه إل إم)، إلى المستشفى

للاشتباه في إصابته بنوبة قلبية.

ومن جانبها، ذكرت إدارة مراقبة الطيران أنه من المقرر أن يعاد فتح المطار في الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي (1200 بتوقيت جرينتش)، إلا أن الشركة المسؤولة عن إدارة المكان ألمحت إلى أن ذلك قد يحدث في وقت لاحق.

وقالت الشركة في بيان لها صدر في الثامنة صاح اليوم، إن المطار “يعاد فتحه تدريجيا أمام حركة الطيران، بفضل خدمات قوات الاطفاء والشرطة

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.