الإثنين , مايو 20 2019 | 5:24 م
الرئيسية / السلايدر / حكومة الإمارات تطلق برنامج تدريب لموظفي الصف الأول في الأردن

حكومة الإمارات تطلق برنامج تدريب لموظفي الصف الأول في الأردن

فيلادلفبا نيوز

تطلق حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية اليوم ، أول برنامج تدريبي لبناء قدرات موظفي الصف الأول في الجهات الحكومية في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويأتي تنظيم البرنامج التدريبي ضمن الخطوات التنفيذية لاتفاقية التعاون لتحديث الأداء الحكومي الموقعة بين الحكومتين في يونيو الماضي.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز تبادل الخبرات وأفضل الممارسات المطبقة في العمل الحكومي لتعزيز بيئة العمل الإيجابية في الجهات الحكومية، وتأهيل الموظفين، وتمكينهم من تقديم خدمات تحقق السعادة للمتعاملين.

ويتضمن البرنامج التدريبي موظفي الصف الأمامي في عدد من الدوائر الحكومية الأردنية، ويستمر لمدة أسبوع، ويركز على تأهيل الموظفين في مجال خدمة المتعاملين، وتنمية قدراتهم وإكسابهم مهارات جديدة.

يذكر أن اتفاقية التعاون تشمل حزمة من المبادرات والمشاريع الاستراتيجية التي تعزز الشراكة بين الحكومتين الإماراتية والأردنية، وتسهم في تحديث العمل الحكومي لتطوير الأداء والارتقاء بمنظومة العمل المؤسسي، وتأتي في إطار سلسلة من التفاهمات المشتركة بين الجانبين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.