الجمعة , يونيو 18 2021 | 2:57 م
الرئيسية / رياضة / جاريدو يوجه رسائل عاطفية لجماهير الأهلي المصري

جاريدو يوجه رسائل عاطفية لجماهير الأهلي المصري

فيلادلفيا نيوز

قام الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بتوجيه عدة رسائل للنادي وجماهيره عقب إقالته من تدريب الفريق بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام المغرب التطواني بركلات الترجيح.

 

وقال جاريدو: “هذا الأسبوع جاءت النهاية الحتمية لفترة تواجدي مع النادي الأهلي، والتي كانت مليئة بالخبرات الاستثنائية لي، وهو ما جعلني أرغب في توجيه رسالة تقدير لهذا الفريق وجماهيره ولاعبيه، قيادتي للفريق الأكثر تتويجاً بالألقاب عالمياً كانت من دواعي فخري وسروري، لن يتمكن أي شخص من الإحساس بهذا الفخر سوى من عمل داخل هذا النادي بشكل يومي وشعر بحب أكثر من 60 مليون شخص لهذا الفريق”.

 

 

وأضاف المدير الفني الإسباني: “أنا وأسرتي شعرنا بالراحة في مصر، بالفعل إنها دولة عظيمة ويجب على الجميع زيارتها، هناك تشعر بأنك فرد من الأسرة بشكل سريع، وهو ما يساعدك على فعل كل شيء بسهولة، سأتذكر دائماً البطولتين اللتين حققتهما مع الأهلي خلال الشهور الماضية، كأس الكونفيدرالية وكأس السوبر المصري، لقبان جعلاني أشعر بحب وتقدير جماهير الفريق، وهو ما ظهر لي كثيراً”.

 

وتابع جاريدو: “خسارتي لكأس السوبر الإفريقي والخروج من دوري الأبطال بمثابة العار، رغم أن كلاهما جاء بعد ركلات الترجيح، لكن كان يجب أن أرحل، ولدي قناعة كبيرة بأن هذا الفريق سيكون له مستقبل عظيم، رغم افتراقنا، لكن الأهلي وجماهيره سيبقون دائماً في قلبي، أشعر بفخر كبير لأنني سأكون جزءاً من تاريخ هذا النادي، شكراً، والسلام”.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.