الجمعة , يونيو 18 2021 | 3:17 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / تلويح بالتصعيد ضد الاحتلال في حال عدم الإفراج عن المهندسين في الأردن

تلويح بالتصعيد ضد الاحتلال في حال عدم الإفراج عن المهندسين في الأردن

فيلادلفيا نيوز

لوّح الاسرى الاردنيون في سجون الاحتلال الصهيوني باجراءات تصعيدية ضد سلطات الاحتلال في حال عدم افراج الأردن عن المهندسين المعتقلين لديه.

وأعلن شاهين مرعي، عن مضامين الرسالة الخطية التي بعثها الأسرى في سجون الاحتلال خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر السبت في مجمع النقابات المهنية برعاية نقابة المهندسين.

وقال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات ان اعتقال منتسبي النقابة لا ينتقص من قدرهم او قدر نقابتهم بل يعتبر فخرا لهم وللنقابة، خاصة ان قضيتهم دعم المقاومة والقضية الفلسطينية.

وتابع عبيدات في مداخلته خلال المؤتمر بالقول: ‘انه من المخجل ان يصل الاردن الى هذه المرحلة خاصة انه احتضن في وقت سابق المقاومة الفلسطينية المسلحة، لينقلب الان وتبدو مظاهر التنسيق الامني جليه للعيان’.

واضاف عبيدات، ان قانون منع الارهاب جاء ليخدم العدو الصهيوني، متسائلا اين كانت محكمة امن الدولة والجهات الامنية عندما حاول البعض حرق نقابة المهندسين قبل ثلاثة أيام.

وأكد عبيدات في رسالة وجهها للمهندسين المعتقلين على أن الدفاع عن القضية الفلسطينية ودعم المقاومة هي تهمة تزيد من شرف نقابة المهندسين وأن المعتقلين اليوم في كرامة رغم ‘الإهانة التي تتعرضون لها في سجون الجويدة والموقر’.

(الوقائع )

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.