السبت , أكتوبر 19 2019 | 4:27 م
الرئيسية / السلايدر / تضارب الانباء حول عدد الاصابات في حادثة ” الصافي”

تضارب الانباء حول عدد الاصابات في حادثة ” الصافي”

فيلادلفيا نيوز

تضاربت الأنباء حول حادثة مصنع الصافي في مليح و ارتفاع عدد الإصابات الى 21حاله حسب أخر إحصائيه رغم تأكيد أهالي المنطقة ان العدد اكبر من ذلك بكثير ،هذا وأشار متصرف مليح (فهد الحسبان) ان الحادثة كانت نتيجه اختلاط الزيت بالهواء نتيجه عطل في احدى الضاغطات مما ادى الى إطلاق ماده غازيه سامه وتسربها مما أدت الى إصابات بالاختناق للموظفين بينما قال مدير المصنع ان التسرب كان ناتجا غاز كمبرسر احد المكيفات مما ادى الى حالات الاختناق .مصدر مسؤول في مصنع الصافي قال : بعض العاملات في المصنع استنشقن غاز “الكمبرسر” فأصبن بحلات اختناق، وجرى إسعافهن للمستشفى، مؤكدا أن لا صحة لما يتداوله البعض من تسريب لغاز الكندشن.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: جرى معالجة التسرب مباشرة والسيطرة عليه فنياً، مؤكدا ان أجواء العمل مستقرة داخل المصنع.

وبحسب بيان الدفاع المدني فإن 14 شخصا أصيبوا بتسرب غاز بالمصنع فيما أخلت كوادر الدفاع المدني حوالي 400 شخص آخرين، راداً أسباب الاختناق وضيق التنفس إلى تسرب الغازمن ماتور خارج المصنع إلى داخله.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.