الأحد , سبتمبر 19 2021 | 2:37 م
الرئيسية / مجلس الأمة / بالفيديو…النائب الحروب 400 موقوفا في الجويدة ينامون على الأرض

بالفيديو…النائب الحروب 400 موقوفا في الجويدة ينامون على الأرض

فيلادلفيا نيوز

 

قالت النائب الدكتورة رلى الحروب أن 400 موقوف في سجن الجويدة ينامون على بطانيات مفروشة على الأرض في ظل وجود أعداد أكبر من طاقة السجن بحسب ما أخبرها مدير السجن خلال زيارة إلى هناك.

وأضافت النائب الحروب خلال تصريحات لها ضمن برنامج “المتهم” والذي بثته قناة رؤيا الفضائية أن الموقوفين هناك يفتقرون أيضا للملابس الخاصة بالنزلاء، حيث يقومون السجناء السابقين بحشو “الأفرهولات” في “بواليع” السجن نكاية بالإدارة الأمر الذي يضطر الموقوفين لشراء الملابس على حسابهم الخاص، مشيرة إلى أنه لا ميزانية عند الحكومة لتشتري هذه النواقص.

وردت النائب رلى الحروب على سؤال حول تعاطفها مع اعتقال زكي بني رشيد بالقول: ما هي الجريمة التي ارتكبها بني رشيد؟ من حقه ان ينتقد سياسة دولة عربية كحزبي ومفكر وسياسي وكمواطن وكإنسان، له أن يبدي رأيه حول سياسات الدول والحكومات.

وأضافت الحروب: مجلس النواب هو من ارتكب جريمة عندما أقر قانون منع الإرهاب بتعديلاته التي أقرت في عام 2013/2014 والذي وسع حدود دائرة التجريم لمن يرتكب جرم الارهاب، حيث أصبح كل من يعبر عن رأيه بالكلام أو الفعل يوضع في خانة الارهاب.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.