الرئيسية / السلايدر / انخفاض طفيف على درجات الحرارة

انخفاض طفيف على درجات الحرارة

فيلادلفيا نيوز

 

تميل درجات الحرارة للانخفاض نهار اليوم على نحو طفيف، وتكون حول معدلاتها الاعتيادية الى أدنى بقليل، وفق ما قاله موقع طقس العرب.

كما تسود أجواء صيفية مُعتدلة فوق المرتفعات الجبلية مع ظهور سحب منخفضة، فيما تستمر حارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.

وتصبح الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وتكون مثيرة للغبار في الجنوب والشرق، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.

أما ليلاً، فتسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور سحب منخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط احيانا فوق الجبال.

أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 30 الى 20، غرب عمان : من 29 الى 21، إربد : من 32 الى 22، جرش : من 31 الى 21، السلط : من 31 الى 22، عجلون: من 30 الى 21، الزرقاء: من 32 الى 21، المفرق: من 33 الى 20، مأدبا: من 31 الى 22، الكرك: من 29 الى 20، الطفيلة : من 29 الى 21، معان: من 33 الى 20، العقبة: من 34 الى 24، البحر الميت: من 35 الى 28.

ومن المنتظر ان تكون درجات الحرارة حول معدلها نهار غد في هذا الوقت من العام، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة فوق المرتفعات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.