الرئيسية / شركات / الملكية الأردنية تتبرع بحملة أميال السفر لمرضى السرطان

الملكية الأردنية تتبرع بحملة أميال السفر لمرضى السرطان

فيلادلفيا نيوز

جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ومؤسسة الحسين للسرطان اليوم الثلاثاء، الإتفاقية الموقعة بين الطرفين منذ عام 2014 والمتعلقة بحملة ‘التبرع بأميال برنامج المسافر الدائم لصالح مرضى السرطان’.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش، قيام الملكية بتمكين مسافريها أعضاء برنامج المسافر الدائم للمساهمة في دعم مرضى السرطان من خلال تشجيع المسافرين على التبرع بالأميال الجوية المترصدة لديهم في البرنامج لصالح مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والذي يقوم باستبدال الأميال الجوية بتذاكر سفر للمرضى ومرافقيهم على متن طائرات الملكية في إطار الدعم النفسي والمعنوي الذي يقدمه المركز لمرضاه. وقال إن الملكية الأردنية لن تألو جهداً عن مواصلة دعم كل المبادرات والمشاريع الهادفة لخدمة المجتمع، منها مبادرة مسافري الملكية الأردنية التي تمكن أعضاء برنامج المسافر الدائم من التبرع بالأميال المترصدة في حساباتهم للمساهمة في دعم مؤسسة الحسين للسرطان، مشيراً إلى أن عدد أميال السفر التي تم التبرع بها لصالح المؤسسة منذ عام 2014 بلغ 73ر5 مليون ميل.

من جهتها، أعربت قطامش عن تقديرها للملكية على مساندتها المستمرة لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وشكرها للمسافرين لتبرعهم بأميال برنامج المسافر الدائم، وقالت: نعتز بهذا التبرع المثمر والذي سيُسهم في رفع معنويات المرضى، وأتطلع أن يواصل المسافرون القيام بهذهِ التبرعات المتميزة وذات الأثر الايجابي على حياة المرضى’.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.