الخميس , أغسطس 5 2021 | 12:24 ص
الرئيسية / قضايا / القبض على 4 سلبوا صيدليات بتهديد السلاح

القبض على 4 سلبوا صيدليات بتهديد السلاح

فيلادلفيا نيوز

 

ألقت شعبة بحث جنائي العاصمة، القبض على 4 أشخاص ارتكبوا عددا من قضايا السلب على صيدليات، بالإضافة إلى سرقة قاصة من داخل أحد المنازل.
وحول التفاصيل، قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام “إن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة تعاملوا منذ بداية هذا الأسبوع مع 3 شكاوى تقدم بها أصحاب صيدليات في العاصمة ادعوا خلالها دخول مجهولين عليهم وتهديدهم بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم وأخذ مبالغ مالية منهم والفرار من المكان بعد ذلك”.
 
وأضافت إدارة الإعلام الأمني “أنه فور تلقي تلك البلاغات تم تشكيل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة عمل على جمع المعلومات ودراسة الأسلوب الجرمي لتلك الجرائم ومراقبة بعض المشبوهين وتحركاتهم، ووقع الاشتباه من خلال تلك التحقيقات على أحد الأشخاص من أرباب السوابق الجرمية وألقي القبض عليه، واعترف بالتحقيق معه بارتكاب 3 قضايا سلب صيدليات في العاصمة بالاشتراك مع 3 أشخاص آخرين وألقي القبض عليهم جميعا واعترفوا بتلك القضايا إضافة إلى ارتكاب قضية سرقة منزل لأحد المواطنين وما يزال التحقيق جاريا معهم”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.